المنـــارلخدمات الكمبيوتر
اهلا وسهلا بك في منتدي المنار

ادارة المنتدي تتمني لكم

قضاء قت سعيدا ومفيد

المنـــارلخدمات الكمبيوتر


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  بالفيديو .. العبد لله توفيق عكاشة يفوز في انتخابات الرئاسة !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
Admin
avatar

عدد المساهمات : 368
نقاط : 1050
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: بالفيديو .. العبد لله توفيق عكاشة يفوز في انتخابات الرئاسة !    الأحد 5 يونيو - 11:56

بكل شفافية.. أعلن العبد لله توفيق عكاشة في قناته " الفراعين " عن فوزه بنتيجة الاستفتاء التي قام بها لاختيار رئيس الجمهورية القادم.. بفارق كبير عن أقرب منافسيه.. وبناءً على تلك النتيجة قرر أن يعلن رسميا ترشحه للانتخابات..









كتب: محمد فتحي

ويرى أن نتيجة هذا الاستفتاء سوف تحقق أشياء لا يتوقعها أحد!
فقد أكد توفيق عكاشة أن النتائج أصبحت واضحة من خلال الاستفتاء الذي عمله على مدار 3 أشهر، ودعا كل الناس لأن يهتموا بمعرفة النتيجة لأنها سوف ترتبط بأشياء ربما لا يتوقعها أحد، كما أكد أنه – أيضاً بكل شفافية - من يريد أن يضطلع على تلك النتائج يذهب إلي القناة.
أما عن النتيجة الرسمية – حسب كلامه – فقد اسفرت عن فوز توفيق عكاشة بالمركز الأول برصيد 192 صوتاً، ويأتي في المركز الثاني الشيخ محمد حسان برصيد 113 صوتاً، ثم في المركز الرابع الفريق أحمد شفيق وحصل علي 58 صوتاً، وفي المركز الخامس عمرو موسي برصيد 51 صوتاً، وجاء في المركز السادس اللواء عمر سليمان برصيد 25 صوتاً، ويليه في المركز السابع حمدين صباحي برصيد 22 صوتاً، وحصل علي المركز الثامن عبد الحكيم جمال عبد الناصر برصيد 21 صوتاً، وفي المركز التاسع جاء رئيس الوزراء الاسبق كمال الجنزوري برصيد 20 صوتاً، وتساوي أيمن نور ومحمد البرادعي وعمرو خالد .. وكل واحد منهم حصل علي 14 صوتاً، ثم يأتي أحمد زويل وحصل علي 6 أصوات، ويليه هشام البسطاويسي برصيد 4 أصوات، ثم عصام العريان برصيد 3 أصوات متساويا مع سامح عاشور وصفوت حجازي، ثم تهاني الجبالي متساوية مع د. محمد مقبل ود. عبد المنعم أبو الفتوح برصيد صوتين، وأخيرا سيد مشعل ود. أسامة الغزالي حرب .. وحصل كل منهما علي صوت واحد فقط !! .
وعلق توفيق عكاشة عن النتيجة العجيبة التي أعلنها قائلا: يتضح من كل ذلك أن العبد لله توفيق عكاشة هو الفائز بالمركز الأول بفارق 80 صوتاً عن المركز الثاني، وهذا سيجعلني أن أعلن رسميا يوم السبت - غداً - عن ترشيحي، والإعلان عن حقيقة الموقف وأسبابه، وما هي الرؤية المستقبلية التي بنيت عليها القرار، والبرنامج المستقبلي وكل ما يتعلق بهذا القرار سوف أعلنه على الملأ، كما أن هذه النتيجة تؤكد أن الشعب يريد من يعلم بأدق أسرار الطبقة الفقيرة التي تعاني من الآلام، وتدعو الله أن يرزقها بما يسمح بأن تحصل على طعام، أما عن الأخوة الذين اتريقوا على كلامي في مجال الإعلام بخصوص تظغيط البط، ولكني كنت أوضح مدى المأساة التي تعانيها تلك الطبقة، وأضع نفسي دائما مكان هؤلاء الناس، لأنهم قضيتي الرئيسية ومشروعي السياسي والذين ربما يكونوا هم سببا في أن أدخل جنات ربنا سبحانه وتعالى مع الصديقين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tamoraaa.yoo7.com
 
بالفيديو .. العبد لله توفيق عكاشة يفوز في انتخابات الرئاسة !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنـــارلخدمات الكمبيوتر :: الاخبار :: الاخبار السياسيه-
انتقل الى: